أخبار الفن

النجم محمد رمضان يتعرض للإصابة أثناء تصوير مسلسل موسى

يعد الفنان محمد رمضان من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي وله عدد كبير من الجماهير التي تتباع أعماله الفنية الناجحة خاصة في شهر رمضان حيث يحرص النجم دائما على تقديم مسلسل جديد في رمضان من كل عام.

كما يحرص على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور وأخبار عن حياته الفنية والشخصية وأصيب الفنان محمد رمضان، إصابة بالغة في ظهره استدعت ذهابه إلى المستشفى أثناء تصويره أحد الإعلانات.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليه الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا.

كشف الفنان محمد رمضان عن حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أثناء تصوير أحد الإعلانات، ونشر صورة لظهره عبر حسابه على «إنستجرام» أظهرت الإصابات التي تعرض لها.

وكان محمد رمضان طرح منذ أسبوع فيديو كليب أغنيته الجديدة «أنا البطل»، والتي حصدت ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة في وقت قياسي وظهر محمد رمضان في فيديو كليب الأغنية وهو يرتدي قناع الجوكر المقتبس من فيلم باتمان الشهير.

وقبل الإعلان عن الأغنية نشر محمد رمضان صورة له عبر حسابه الرسمي وهو يستلقي على السرير مرتديا نظارة شمسية وسلسلة فضة بالإضافة إلى سكارف على رأسه وبجواره نمر من النوع الأبيض وكتب عليها عدة عبارات Are you ready؟! ،Stay Tuned،VERSACE BABY.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق