أخبار الفن

فنانة موهوبة دخلت الفن من باب الإثارة وجرأتها كانت حديث الساعة فمن تكون

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة المحبوبة روبي من مواليد 8 أكتوبر 1981 مغنية وممثلة مصرية والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية ودرست القانون في جامعة بني سويف. إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين.

وامتهانها الفن. ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات “رانيا حسين”. أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة إنت عارف ليه بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.

قامت بأول أدوارها في فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم ويعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة إنت عارف ليه.

كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان سبع ورقات كوتشينة وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال “وليد مصطفى” الذي اشترى حق التصرف فيها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.

تزوجت روبي في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميا في 25 فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

وقالت الفنانة روبي إن علاقتها بابنتها علاقة قوية مشيرة أن طيبة أفضل شيء في الدنيا موضحة أنها تحرص على اصطحاب ابنتها طيبة معها بكل مكان.

وأضافت روبي في تصريحات لـ “MBC TRENDING” أن ابنتها أحلى منها مشيرة إلى أن ابنتها بعمر الثلاث سنوات وهي ممثلة كبيرة، موضحة انها ستترك لابنتها قرار اختيار المجال الذي تريد العمل فيه، موضحة إنها تتمنى أن تعمل ابنتها في الهندسة أو الطيران لكن القرار يرجع لها في النهاية.

يذكر أن الفنانة روبي يعرض لها في السينمات فيلم عيار ناري من بطولة أحمد الفيشاوي وتأليف هيثم دبور من إخراج كريم الشناوي.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة روبي في طفولتها، ظهرت فيها بملامح الطفولة البريئة ومن الصورة نجد أن ملامح وجه روبي لم تتغير كثيرا فبقيت محتفظة بما فيها من جمال وخفة دم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق