أخبار الفن

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

سيطرت حالة من الحزن الشديد داخل الوسط الفني بعد وفاة الفنانة المحبوبة دلال عبد العزيز ، حيث أعلن الاعلامي رامي رضوان زوج نجلتها دنيا منذ قليل عن وفاتها، وذلك بعد معانانة لعدة أشهر من أصابتها بفيروس كورونا ، ولم يعلن حتى الان موعد تشيع الجنازة.

حيث لحقت دلال بزوجها الفنان سمير غانم بعدة أشهر باصابته بنفس المرض ، وصرح الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، بحقيقة الخبر الذي نشره رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة حماته.

قائلا بكلمات حزينة أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة، واستكمل حديثه قائلا عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة.

وكان قد انتشرت العديد من الأنباء عن إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بمرض مميت وتدهور حالتها الصحية بعد وفاة الفنان الراحل سمير غانم حيث افادت هذه الأخبار ان الفنانة دلال عبد العزيز دون العلم حتي بوفاة زوجها الراحل سمير غانم وبعد معاناة كبيرة مع المرض.

الفنانة دلال هي ممثلة من الممثلات التي أثبتت جدارتها في جميع أشكال التمثيل، حيث قامت بالعديد من الأدوار التي كان لها أثراً كبيراً في كتابة السيرة الذاتية للفنانة دلال عبد العزيز كفنانة مصرية، كما أن لها صيت ذائع منذ زمن بعيد حيث أنها عاصرت عدة أجيال وقامت بالعديد من الأدوار المعبرة والتي لاقت نجاحات كبيرة.

كما أن لها جماهير غفيرة من أنحاء الوطن العربي، ولطالما كان أداؤها مميز في الكثير من الأعمال، حيث قامت بدور الأخت والابنة، والزوجة وكذلك الأم، كما أن لها الكثير من الأدوار اللطيفة التي أحبها جمهورها، ولها سابقة أعمال تشهد على تميزها في الكثير من الأوقات، حتى الأوقات العصيبة التي كانت تمر بها البلاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق