أخبار الفن

شاهد بالصور أول ظهور لزوجة الفنان مصطفى شعبان

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

من هو مصطفى شعبان ولد الفنان مصطفى شعبان يوم 19 مايو 1970 بالقاهرة والتحق بكلية الطب تنفيذا لرغبة والده ولكنه لم يستطع الاستمرار بها ثم تخرج في كلية الإعلام قسم العلاقات العامة في جامعة القاهرة.

بدأ مسيرته الفنية في مجال الإخراج حيث أخرج مسرحية بمسرح الجامعة وتلقى بعدها عرضا لإخراج مسرحية في مهرجان الفنون المسرحية في فرنسا اتجه إلى مجال التمثيل عام 1992 وشارك في مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي.

ثم اتجه إلى السينما ليشارك في العديد من الأفلام السينمائية وأولها فيلم رومانتيكا عام 1996 وبعدها دخل إلى الدراما التلفزيونية وشارك في العديد من المسلسلات أولها مسلسل عائلة الحاج متولي عام 2001 ليكون انطلاقة مزدهرة في مجاله الفني المتواصل فيما بعد.

استطاع الفنان مصطفى شعبان أن يكون ضمن قائمة أقوى 10 ممثلين عرب من الرجال لعام 2019 وفقا لمجلة فوربس الشرق الأوسط وقائمة أكثر 100 شخصية عربية مشهورة لعام 2017.

حصل الفنان مصطفى شعبان على جائزة أفضل ممثل مصري لعام 2017 من مجلة وشوشة وجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل العار من مجلة ديرجيست كما استطاع من خلال أدواره المتنوعة بين السياسي المناضل والشاب حتى أصبح اسمه ينافس أسماء نجوم جيله من الشباب ، أثبت كممثل عبقري بجانب نجاحه كمخرج في البداية وغير ذلك فهو متعدد المواهب.

له تجربة في تقديم البرامج التلفزيونية ، برنامج واحد ضد مئة ، وفي عام 2002م اسند له بطولة فيلم النعامة والطاووس مع الفنانة بسمة ، وكان بمثابة الانطلاقة الحقيقة لعالم الشهرة وعديد من الأفلام مثل أحلام عمرنا ، فتح عينيك ، كود 36، الوتر ، ورغم نجاحه في السينما لكن يفضل التليفزيون أكثر من السينما .

تزوج الفنان المصري مصطفى شعبان من سيدة أخفاها عن الكاميرات بسبب جمالها الفائق والمميز ، يعتبر شعبان أنها أهم خصوصياته هي وبيته فيحافظ على عدم ظهور أسرته بشكل عام وخاصة زوجته.

ولم تظهر معه كباقي الفنانين الذين دائما ما يلتقطون صور في الاحتفالات بالاضافة إلى جلسات التصوير التي تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي،لم يترك الاعلام مصطفى شعبان محافظا على خصوصيته فمؤخرا ألتقط مصور صورة للفنان مصطفى شعبان برفقة زوجته دون أن يدرك انه تم تصويره.

بعد الزواج أبعدها كل البعد عن الوسط الفني لامتيازها بالجمال ولكن يبدو عليها لم تعتد على حياة الفنانين وأسلوبهم وسرعان ما بدأت تشعر بالغيرة من معجباته ، بعد شهر من زواجهم حاولت أن تسيطر على أعماله بقراءة السيناريوهات والتدخل في من يقوم بالتمثيل معه من الفنانات وهذا الأمر لم يرضى عنه الفنان من طريقة التسلط والغيرة.

وعلى الرغم من الحب الكبير الذي كان يحمله الطرفين ، الفشل كان يتربص لهما في النهاية ، فهذا التفاهم الذي كان في بداية العلاقة بدأ بالاختفاء ، واتفق معها على الطلاق بعد سبع شهور ، وبالفعل اتفق مع عمه المحامي حتى تتم مسألة الطلاق بسهولة ، بعيدا عن عدسات المصورين والإعلام ، واتفق أن يعطيها جميع مستحقاتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق