أخبار الفن

أحمد حلمي تزوج مرة ثانية وطلقها أكثر من مرة ورد فعل صادم لمنى زكي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يعد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أكثر الفنانين المحبوبين الدي الجماهير نظرا لموهبتهم الكبيرة في عالم الفن وهما من أهم النجوم المتواجدين حاليا على الساحة حيث تحظى أعمالهما باهتمام كبير من الجمهور ف مصر والدول العربية فضلًا على أن علاقتهما الزوجية من أكثر العلاقات الناجحة في الوسط الفني.

فأثارت منى زكي حالة من الجدل عبر مولقع التواصل الاجتماعي بعد اخر ظهور لها برفقة زوجها أحمد حلمي و ظهرت فيها بتغير واضح في ملامحها بالإضافة إلي خسارتها الكثير من الوزن والذي ظهر بشكل واضح على وجهها وقوامها.

وبعد نشر الصورة تعرضن لبعض الانتقادات حيث اتهمها احد متابعيها بالخضوع لعمليات التجميل الذي غيرت من ملامحها ملامحها للأسوء وان مظهرها القديم كان أفضل ولائق عليها أكثر بينما أشاد عدد أخر من متابعيها بإعجابهم بالصورة ولكن اكتفت بالصمت وعدم الرد على هذة الانتقادات من الجمهور.

ومن جانب أخر أثار حلمي حالة من الجدل الكبير بعدما انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي إعلان أحمد حلمي زواجه للمرة الثانية بعدما قام بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي فيسبوك إلي متزوج للمرة الثانية وكانت لمنى زكي ردة فعل مفاجاة حيث قامت بأخد سكرين شوت وطلبت منه توضيح للأمر مع منشن لأبلة فاهيتا.

وصرحت منى زكي وحلمي قي حوار سابق معها أعن أغرب الشائعات وهي طلاقها 16 مرة في السنة وأضاف زوجها أن الأمر وصل إلى أنه في إحدى المرات خرجت شائعة أنه اعتدى عليها بالضرب.

وأضاف حلمي أن الأمر وصل إلى أنه في إحدى المرات خرجت أقاويل أنه قاما بضربها ومن المفارقات العجيبة أن مروج هذة الأخبار أطلقها بوصف تفصيلي لمنزلهما من وحي خياله مؤكدًا أنه صدم وجهها ببوز خشب السفرة وفي هذا التوقيت كانت منى زكي خالعة ضرسها مما تسبب في تورم خديها ولهذا السبب قررت عدم الخروج من المنزل حتى لا يصدق أحد تلك الأقاويل.

وروى حلمي أنه أصبح ينظر للحياة من منظور مختلف فحينما يخسر شيئًا يستطيع تعويضه لا يحزن لأني بقى معايا فلوس وأقدر أصلح إيه اللي يخليني أزعل نفسي، وتطرق إلى زوجته وروى قصة ضياع بعض مجوهراتها الألماس قائلًا كان كل همي إنه ميحصلهاش هي حاجة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق