أخبار الفن

أحمد زاهر يتعرض لهجوم على السوشيال ميديا بعد نشره لصورة مع نجلته في حمام السباحة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أصبح الفنان الشهير أحمد زاهر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بعدما قام بنشر صوره له مع نجلته في حمام السباحة على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير إنستغرام وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة ما بين معجبين بالصورة وهناك من هاجم وانتقد أحمد زاهر بسبب نشره صورة لإبنته.

كشف زاهر عن انزعاجه الشديد من ظاهرة الهجوم على الفنانين بسبب نشر صور مع أولادهم و تعرضهم لألفاظ غير محترمة لا سيما الفنانات وأيضا من ظاهرة التعليقات التي تسيئ للناس بدون وجه حق التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

كما طلب من الدولة أن تقوم بتشريع عقوبات قاسية وشديدة لمواجهة هذة النوعية من الناس التي لا تحترم خصوصية الأخرين وأضاف أنه غضب كثيرا بسبب هذه الإنتقادات التي تعرض لها بعد صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة.

وعلق أنه ظهر محتضن ابنته بالكامل ولا يظهر منها إلا وجهها فقط وجزء من ذراعيها فلماذا التعليقات السيئة للصورة وقال هناك بعض التعليقات مثل ازاي تحضنها و هى بنتك فما هو الرد المناسب على مثل هذه التعليقات دي بنتي طبعا هحضنها دي بنتي.

الفنان أحمد زاهر من مواليد 27 أبريل 1975 التحق بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة من أجل الالتحاق في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه، وبدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية.

وكانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين وابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة.

وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق