أخبار الفن

تعرض دلال عبد العزيز لمشكلة صحية صعبة وابنتها تطلب الدعاء لها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

نتابع معكم أخر تطوارات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز ، بعد مكوثها أكثر من شهرين داخل المستشفى ، كشفت بعض المصادر الطبية عن وضع الفنانة دلال حيث تعرضت لحالة سيئة تمثل خطورة على صحتها وهي تآكل الرئة.

مما تسبب لها بضيق في التنفس وذلك على الرغم من شفائها من فيروس كورونا حيث أكملت المصادر في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية إلى تواجد ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما الاعلامي رامي رضوان و الفنان حسن الرداد بشكل دائم معها في المستشفى.

كشف المنتج هشام جمال عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية ونشر هشام جمال صورة له تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز، من كواليس مسلسل في بيتنا روبوت.

وكتب هشام جمال عدي تقريبا ٩٠ يوم علي دخول الأم الحنينة والست صاحبة الواجب، الأستاذة دلال عبدالعزيز العناية المركزة.

أضاف ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقي عيد سعيد عليها، وعلي بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربه صعبة ربنا يصبرهم عليها ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه في كل لحظة مع نزول وطلوع الأوكسجين ومع كل تغير في حالتها.

وما زالت حتى الآن لا تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، بتعليمات من أسرتها خوفًا على صحتها وتدهورها بشكل كبير كما تابع المصدر أن الفنانة لا تستطيع الكلام نهائي ولكنها كتبت على ورقة أريد رؤية سمير لكي تطمئن عليه لأنها لم تره منذ ان دخل سويا المستشفى حوالي ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا وايمي لتطلب منهما رؤية والدهما الذي تشتاق إلية بعد مرورها بكل هذة الألام ويتابع حالة الفنانة داخل المستشفى طبيب واحد فقط حاليا.

حتى تضمن أسرتها عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها ولكي لا تتدهور صحنها بسبب الحزن على فراقه وكان قد أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية أن دلال دخلت في مرحلة متلازمة كوفيد طويل الأمد وهي مرحلة ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أنها كتبت في أكثر من مرة رسائل له حين تسمح حالتها الصحية بذلك، كونها لا تعلم بخبر وفاته حتى الآن، بناء على طلب الأسرة، خوفا عليها من تدهور حالتها الصحية.

وقالت المصادر إن الفنانة دلال عبد العزيز، كتبت أكثر من رسالة حين تحسنت حالتها الصحية قليلا، مضيفة أنها كتبت رسالة جديدة فحواها كالتالي: أشعر بوجع سمير غانم وصعـوبة المر ض، لكن ثقتي في الله لا حدود لها.. طيبة سمير ستنجيه من المـرض.

وكانت الفنانة المصرية وجههت رسالة سابقة إلى سمير غانم تقول فيها: إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المر ض.

ودعت الفنانة إيمي سمير غانم لوالديها ونشرت إيمي صورة لها معهما عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت رب ارحمهما كما ربياني صغيرا وعلقت الفنانة فيفي عبده آمين ربنا يرحمه في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب، ويخلي لك امك ويديها الصحة والعافية يا رب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق