أخبار الفن

انفعال الفنانة دينا الشربيني على مراسل بسبب سؤال عن الهضبة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموقف حرج جدا، أدى لانسحابها من أمام الكاميرات، في العرض الخاص لفيلمها الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بإحدى دور العرض بسبب سؤالها عن عمرو دياب.

بدات المشكلة عندما بدات دينا في التحضر أمام إحدى المراسلين لإجراء لقاء قبل دخولها قاعة العرض وقام المراسل بسؤالها عن سبب وضعها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها وعن طبيعة العلاقة مع نور عمرو دياب.

وهل هذه بداية للرجوع والتمهيد له مع دياب أم محاولات منها لتحسين الوضع بينهما وهنا استشاطت دينا غضبا وانسحبت أمام الجميع وصاحت بصوت سمعه جميع من كان بدار العرض وقالت للمراسل انتو فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تؤكد أن هناك محاولات تتم للصلح بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وذلك بعد حوالي ستة أشهر من انفصالهما وعلم صدى البلد أنه بالفعل هناك محاولات تتم من أجل الصلح بينهما.

ولكن هذه المحاولات لم تكن الأولى حيث حرصت دينا أثناء تواجدها في دبي يوم رأس السنة على التقرب من الهضبة مرة أخرى ولكنه رفض ذلك المحاولات استمرت من جانب بعض الأصدقاء المقربين خاصة أن هناك أصدقاء مشتركين بين الهضبة ودينا ومن الشخصيات التي بادرت من أجل الصلح المنتج موسي عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان والذي يعد أحد أصدقاء دينا المقربين للغاية وهو أيضا تجمعه صداقه بعمرو دياب.

الصديق الاخر هو أحد المسئولين الذي حاول عقد جلسات عديدة بين الهضبة ودينا الا أن محاولاته باءت بالفشل .. بسبب رفض الهضبة المستمر مما دب اليأس في الأصدقاء وأصبح الموضوع شبه مغلق بالنسبة لهم خاصة مع رفض الهضبة المستمر.

الا أن قيام عمرو دياب بإرسال عطره الجديد إلى عدد من فريق عمل مسلسل دينا الشربيني الجديد المقرر عرضه في رمضان، من بينهم مخرج العمل ومدير التصوير ومؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك والذي نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لزجاجة العطر وكتب عليها شكرا يا هضبة جعل الأصدقاء يفكرون مرة أخرى في إمكانية الصلح بينهما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق